السبت، 16 يناير 2010

12:40 صبـاحـاَ..

أن لم أكن معها - فطيوفها تحتلني / ومرة ترفعني - ومرةً تسقطني..
من ذكريـاتها مرة ..شعرت بالضيق فتنفست غبار!
ومن ذكرياتي مرة .. شعرت بالـوحدة وسهرت ليلي فقط أتنفسها!
لم أجرؤ يوماَ على أنني أمسك بخيط آخر غير خيطها ‘ ولا أريد أن تجرني الأمور لغيرها.. فأنا لازلت أمور الهوى " لها " فقط أحفظها
كنت دائماً أحلم - أن أستيقظ مرة وأراها على صدري .. وأتشبت بقوة في أضلعها - وأن كان هناك خياراً لأموت .. فسأموت فلا أريد أن أبقى يوم وأفقدها

* كنت أفكر فيما هي دونتـه..
{ كانت تبدأ هكذا بمدخل؟ .. وتخرج بضحكـة عفـوية على الواقع ..
/

أما أنا كنت أبدأ { بغصـة ‘ وأخرج بأنني هلكُت ولكن قناعتي " بأنني خلقت لها~

هناك تعليقان (2):

  1. we r Meant to be together what ever happened ,,

    متى ذاك الميعاد ؟!
    أهو حلم قد نسج خيوطه بدقة
    أم هو كابوس .. يات قريب !!
    يأرقني بل يتعبني التفكير بالذي يحصل
    أريد الرحيل
    معك وحدك !
    لا يجمعنا سوى دقت قلبي و قلبك !!
    أحلم بالراحة مره !
    و الرحيل مرااااات
    !
    لأن الرحيل سبيل راحتي
    سويعات من الوقت تذبحني
    أهو حلم ؟!
    و هل الحلم تمسكن في مخيلتي و بات حقيقة
    سؤال يتعبني
    هل لنا ان نجتمع يوما ً ؟!


    My Only Dream to have you .. am Sure that going to Be .. !

    ردحذف
  2. انا سعيدة لان موج ابحاري بالشبكة قد رماني على شط مدونتك..يبدو انه لديكي الكثير لتقوليه..انا بانتظاره.
    وتقبلي مروري وكذلك تقبليني صديقة.

    ردحذف